زهور الامل زهور الامل
test banner
خلفيات اسلامية

آخر الأخبار

خلفيات اسلامية
خلفيات اسلامية
جاري التحميل ...

282 القول البليغ في التحذير من جماعة التبليغ الصفحة




الزائد في ذلك. قال الأستاذ: فجعلت كلامي على قول الله تعالى: (قَدْ أَفْلَحَ المُؤْمِنُونَ) الآيات. ومع ذلك؛ فقد غادر أكثر هذه الجماعة المكان – يعني: جماعة التبليغ -، وبقيت مع الحجيج برهة من الزمن".
وتقدَّم في القصة الثامنة والقصة التاسعة أن أحد كبار العلماء في المدينة المنوَّرة ألقى موعظة في مسجد التبليغيِّين في المدينة، وهو الذي يسمُّونه مسجد النور، فانفض التبليغيُّون، وخرجوا من المسجد، ولم يستمعوا إلى كلامه وموعظته،
وفي القصة أيضاً أن العالم المشار إليه ألقى موعظة في مسجد صياف في الحرة الشرقية بالمدينة؛ فانفضَّ التبليغيُّون، ولم يستمعوا إلى كلامه وموعظته.
وتقدَّم في القصة العاشرة أن أحد كبار العلماء في المدينة المنوَّرة ذهب إلى المقرِّ الرئيسي للتبليغيِّين بدلهي في الهند، وأراد أن يُلقي عليهم دروساً في بيان العقيدة السلفية وتوحيد الألوهية والتحذير من الشرك والبدع، وليبيِّن لهم وجوب الكفر بالطاغوت ووجوب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فأظهروا له الجفاء، ومنعوه من الكلام في مقرهم.
وتقدم في القصة الثالثة عشرة أن الحسامي لما بدأ يتكلَّم في بيان التوحيد والتحذير من الشرك؛ اعتدى عليه أربعة من التبليغيِّين وقالوا له: أنت شيطان ناطق، وأنت تريد تخرب جماعة التبليغ، ثم أخذوا فيوز الميكروفون.
وتقدم في القصة الرابعة عشرة أن صاحب القصة لما تكلَّم في بيان التوحيد وإخلاص العبادة لله؛ قال له أحد المسؤولين في جماعة التبليغ: لماذا تفسد عقول المسلمين الصافية بآراء ابن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب الباطلة؟! ثم طردوه وطردوا أصحابه من المكان الذي كانت فيه جماعتهم.

عن الكاتب

moha

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

زهور الامل